قامت شركة اوتاكسي مؤخرًا بتنظيم ورشة عمل عن الذكاء العاطفي، وذلك إيمانًا منها بأهمية دوره الحيوي في خلق بيئة عمل إيجابية ومنتجة. هدفت الورشة إلى تعزيز الوعي العاطفي لدى الموظفين، وتحسين مهارات التواصل مع الموظفين و العملاء لضمان تقديم أفضل خدمة لضيوفنا.
خلال الورشة، تعرف الموظفون أهمية فهم مشاعرهم وكيفية تأثير هذه المشاعر على تفاعلاتهم وقراراتهم اليومية. وقدمت الورشة أدوات لمساعدة الموظفين على إدارة التوتر، وبناء المرونة العاطفية، والحفاظ على توازنهم في المواقف الصعبة. من خلال تعزيز التعاطف والفهم المتبادل بين الزملاء، الأمر الذي يؤدي إلى خلق بيئة داعمة محفزة للعمل والتعاون.
تؤكد هذه الورشة التزام اوتاكسي بتأهيل موظفيها، وضمان تجهيزهم بالمهارات العاطفية اللازمة للأستمرار والنجاح على الصعيدين الشخصي والمهني.