الأسئلة والأجوبة المتكررة لضيفنا

الأسئلة الشائعة - عام:

نعم، خدمة تطبيق اوتاكسي متوفرة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

نعم، بإمكانك طلب أي خدمة من خدمات اوتاكسي من وإلى المطار، كذلك بإمكانك طلب مركبات اوتاكسي من الفنادق حيث تتوفر جميع خدماتنا في فنادق ١-٣ نجوم و الخدمة الفخمة في فنادق ٤-٥ نجوم

يمكنكم الطلب من خلال تطبيق أوتاكسي https://ym84.adj.st/?adj_t=19r1lczk_19hy7ev6&adj_campaign=feb-transition&adj_adgroup=website أو الموقع الإلكتروني https://www.otaxi.om أو من خلال الاتصال بمركز الاتصال على الرقم 90610204. علاوة على ذلك، يمكنك الحجز من خلال أجهزة أوتاكسي بتلر الموجودة في مراكز التسوق وبنك مسقط وعمانتل والمستشفى السلطاني والعديد من الأماكن الأخرى.

يمكنك دائمًا طلب رحلتك مسبقًا من خلال تطبيق Otaxi https://ym84.adj.st/?adj_t=19r1lczk_19hy7ev6&adj_campaign=feb-transition&adj_adgroup=website أو عن طريق الاتصال بمركز الاتصال على 90610204

بدأت الأوقات من الساعة 5:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

تحقق من إشعارات التطبيق ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا وأضف بريدك الإلكتروني إلى التطبيق لتلقي جميع العروض بشكل مستمر.

نعم، نحن متواجدون للقيام برحلات خارجية، بإمكانك الحجز بالاتصال على الرقم 90610204.

للأسف، في الوقت الحاضر لا نقدم خدمة العقد الشهري. ونعمل على توفيرها في الأيام المقبلة.

خدمة اقتصادية وأوفيمال (تويوتا كورولا، تويوتا كامري، تويوتا ياريس، هيونداي إلنترا، كيا سيراتو). أوتاكسي بريميوم (لكزس ES 350). السيارات الفاخرة (مرسيدس فان، مرسيدس S 450، بي ام دبليو الفئة السابعة).

ذلك يعتمد على الموقع والوقت الذي قدمت فيه الطلب. ومع ذلك، فإن متوسط ​​وقت الانتظار لدينا هو 5 دقائق فقط.

نعم سيظهر رقم السائق بعد تأكيد الطلب.

  • أوتاكسي اقتصادية / للنساء: 4 مقاعد، 2 حقيبة
  • أوتاكسي بريميوم: 4 مقاعد وحقيبتين
  • أوتاكسي فان: 7 مقاعد، 3-4 أمتعة
  • أوتاكسي فاخرة: 3 مقاعد، 2 أمتعة

نعم، يمكنك إلغاء رحلتك من خلال التطبيق أو من خلال التواصل مع مركز الاتصال.