اوتاكسي > غير مصنف > حملة التطعيم في اوتاكسي

كان عام 2020 عامًا مليئًا بالتحديات. مع ظهور أخبار اللقاح الذي بعث الأمل في أن ااماكنية عودة الأمور  إلى طبيعتها في عام 2021، سعت اوتاكسي إلى المساعدة في التأكد من دعم ضيوفنا في تلقي هذا التطعيم.

لهذا السبب قامت Otaxi وwhat3words بإعداد قائمة بجميع المستشفيات التي يمكنك الحصول على التطعيم منها حتى تكون واثقًا من أنك ستصل إلى الموقع الصحيح دون عناء. يمكن لضيوف Otaxi أيضًا المطالبة بخصم 15% على الرحلات إلى أي من المستشفيات المدرجة في القائمة باستخدام الرمز VACCINE.

استخدم الكود: اللقاح.

فيما يلي المستشفيات المدرجة مع المواقع الدقيقة للمداخل الرئيسية المحددة بواسطة عنوان عنوان3كلمات الخاص بها:

السيب

 

مركز المعبيلة الصحي

///mushroom.tedious.tourist

مركز الجامعة الصحي

///archives.juggle.logic

مركز الشادي الصحي

///entitle.poppy.generals

مركز الموالح الشمالية الصحي

///landmass.conferences. المعارض

بوشر

مركز بوشر الصحي

///loose.systems.puzzles

مركز الخوير الشمالي الصحي

///half.vase.stressed

مركز العذيبة الصحي

///flashlights.mailboxes. الشروع

العامرات

 

مركز العامرات الصحي

///curtail.replay.egging

القريات

مجمع القريات الصحي

///daft.snowboarder.tints

أوتاكسي

رحلة لنقول

حول عنوان3كلمات

ابحث عن عنوان عنوان3كلمات الخاص بك هنا .

تم تأسيس عنوان3كلمات بشكل مشترك في لندن عام 2013 على يد كريس شيلدريك، وهي أبسط طريقة للتحدث عن الموقع. يغطي النظام العالم بأكمله، ولا يحتاج إلى تحديث أبدًا، ويعمل دون اتصال بالإنترنت. عنوان عنوان3كلمات هو وسيلة سهلة الاستخدام لمشاركة مواقع محددة للغاية مع أشخاص آخرين، أو لإدخالها في المنصات والأجهزة مثل تطبيقات حجز الرحلات أو عمليات الدفع الخاصة بالتجارة الإلكترونية. تم تحسينه للإدخال الصوتي ويحتوي على خاصية منع الأخطاء المضمنة لتحديد أخطاء الإدخال وتصحيحها على الفور.

يتيح تطبيق عنوان3كلمات المجاني، المتوفر لنظامي التشغيل iOS و Android ، والخريطة عبر الإنترنت للأشخاص العثور على عناوين عنوان3كلمات ومشاركتها والانتقال إليها بأكثر من 45 لغة حتى الآن. يتم استخدام الملايين من عناوين عنوان3كلمات حول العالم، حيث تستخدمها آلاف الشركات لتوفير المال وزيادة الكفاءة وتوفير تجربة أفضل للعملاء. تم دمج عنوان٣كلمات في التطبيقات والأنظمة الأساسية ومواقع الويب، مع بضعة أسطر فقط من التعليمات البرمجية. المنتجات متاحة مجانًا أو مقابل رسوم رمزية للمنظمات غير الحكومية المؤهلة. ومن بين شركائها مرسيدس بنز، وTriumph Motorcycles، وPremier Inn، وAA والعديد من خدمات الطوارئ في جميع أنحاء العالم.

لدى عنوان3كلمات فريق يضم أكثر من 100 شخص، عبر مكاتب في لندن، المملكة المتحدة، سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية، جوهانسبرغ ZA وأولان باتور، منغوليا. جمعت الشركة ما يزيد عن 50 مليون جنيه إسترليني من رأس المال من مستثمرين مثل Intel وAramex وDeutsche Bahn وSAIC وصندوق Sony للاستثمار.